كل ما تريد معرفته عن مساعد الذكاء الاصطناعي "Copilot" من مايكروسوفت

كل ما تريد معرفته عن  مساعد الذكاء الاصطناعي "Copilot" من مايكروسوفت


تم إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Copilot" الذي غير قواعد اللعبة من Microsoft.

1- ما هو "Copilot"


وبكلمات مايكروسوفت: "يجمع برنامج Copilot بين قوة نماذج اللغات الكبيرة (LLMs) وبيانات مؤسستك - كل ذلك في تدفق العمل - لتحويل كلماتك إلى واحدة من أقوى أدوات الإنتاجية على هذا الكوكب."

وإليك كيفية العمل عبر مجموعة الأدوات:

📝 مايكروسوفت وورد:

مايكروسوفت وورد
  • تعزيز الإبداع: يُحدث Copilot ثورة في العملية الإبداعية، حيث يقدم لك مسودة أولية لتحريرها وتحسينها، مما يقلل بشكل كبير من الوقت الذي تقضيه تقليديًا في الكتابة والتحرير.
  • كفاءة الوقت: تجاوز الصفحة الفارغة المرهقة للوصول إلى نتيجتك بشكل أسرع. استفد من ملفاتك ومستنداتك كمدخلات، إلى جانب المطالبات، في عملية إنشاء المستند.

📊 مايكروسوفت إكسل:

مايكروسوفت إكسل


Copilot يساعد في تحليل الاتجاه السريع مما يوفر الوقت ويجعل مجموعة البيانات المكونة من 300 صف أقل صعوبة.
  • عرض البيانات: يعمل برنامج مايكروسوفت Excel على تحسين تحليل البيانات وعمليات عرض البيانات، مما يعني أنه يمكنك الحصول على العرض الذي تحتاجه يشكل دقيق للبيانات  في ثوانٍ. صور أفضل، وقت أقل.

🎥مايكروسوفت  باور بوينت:

مايكروسوفت  باور بوينت

إنشاء العروض التقديمية: يساعد Copilot في إنشاء عروض تقديمية جذابة باستخدام مطالبات بسيطة ويمكنه دمج المحتوى ذي الصلة من مستنداتك.
  • من مستند إلى عرض تقديمي: حوّل مستند Word الخاص بك إلى عرض تقديمي. لم تعد بحاجة إلى البدء من الصفر حتى يكون لديك مستند وعرض تقديمي جاهزين لذلك الاجتماع.
  • إعادة استخدام المحتوى: إعادة استخدام المحتوى دون عناء، مما يضمن الاتساق والكفاءة عبر العروض التقديمية. تخيل بسهولة تطبيق الهوية المرئية لعلامتك التجارية على عرض تقديمي موجود في لحظة.

📬 مايكروسوفت أوتلوك:

مايكروسوفت أوتلوك
  • إدارة البريد الإلكتروني: يقوم Copilot بتحويل إدارة البريد الإلكتروني من خلال تلخيص سلاسل رسائل البريد الإلكتروني الشاملة واقتراح ردود سريعة، مما يسهل عملية مسح البريد الوارد بشكل أكثر كفاءة.
  • الأتمتة: تقوم الأداة بأتمتة المهام المتعلقة بالبريد الإلكتروني ويمكنها الرد تلقائيًا على رسائل بريد إلكتروني معينة، مما يوفر لك وقتًا ثمينًا.
  • التحضير للإجتماعات: يستطيع مساعد الطيار تقييم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وإعدادك للاجتماع القادم بناءً على الحضور وسطر الموضوع.

🤝 مايكروسوفت تيمز:

مايكروسوفت تيمز

كفاءة الاجتماع: يعمل برنامج Copilot على تحسين إنتاجية الاجتماع من خلال توفير ملخصات في الوقت الفعلي لنقاط المناقشة الرئيسية والرؤى حول المساهمات وعناصر العمل المقترحة ويلخص لك الدقائق/الخطوات التالية.

هذه بعض حالات الاستخدام المحتملة العديدة التي يقدمها برنامج Copilot.

قيمة الإشتراك

يتوفر Microsoft Copilot الآن لجميع المستخدمين وسيكلفك 30 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى اشتراكك الحالي.

للمزيد حول Microsoft Copilot اضغط هنا

ليست هناك تعليقات